رسالة من جون مارك لورو

الرئيس التنفيذي لشركة جيما للصناعات الغذائية وبايارا في المنطقة الحرة

لقد تمكنت بايارا من الاعتماد بنجاح على خبرات شركة جيما للصناعات الغذائية وميراثها لتصنيع منتجات السلع الاستهلاكية سريعة الحركة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

لقد كان شرفًا لي أن أقود تطوير بايارا منذ عام 2001 وأن أصل بهذه الشركة الديناميكية إلى أن تصبح العلامة التجارية الرئيسية في المنطقة. تفخر بايارا بأنها الشركة الرائدة في إنتاج الفواكه المجففة والمكسرات والتوابل في الشرق الأوسط. ونحن نحتفل هذا العام بالذكرى السنوية الخامسة والعشرين لتأسيسنا، نكرم السيد جيلبرت دوكروس الذي أسس شركتنا عام 1992 في الإمارات العربية المتحدة.

ونسعى اليوم إلى تقديم الأفضل لزبائننا ونعمل جاهدين على الحفاظ على جودة منتجاتنا وخدماتنا الاجتماعية والاقتصادية، حريصين على تقديم المشاركة في كل ما يتعلق تحسين المجتمع والبيئة. نهدف لتقدير واحترام العالم الذي نعيش فيه، لذلك نستخدم أفضل الطرق في تصنيع وانتاج منتجاتنا حيث تضمن عمليات التصنيع والإنتاج لدينا أساليب إعادة التدوير الملائمة للمخلفات

يعود نجاح شركتنا إلى الحماس الكبير في فريقنا، الثقة من شركائنا والحُب لعملائنا.

ما يساعدنا على تحقيق الرخاء لمجتمعنا هي الرعاية والاهتمام التي نقدمها بدورنا لموظفينا من برامج التدريب المتطورة، نهدف بها تطوير إمكانيات ما يسمى ب" موظفو الغد" حيث يتدرب الموظفون على المعرفة التامة لجميع المنتجات، مهارات التواصل الجيدة والفعالة إلى جانب قيادة العمل بالطريق المطلوب.

يشمل تطويرنا وإنجازاتنا الرئيسية في 2016 افتتاح مصنع جديد في مدينة القاهرة في مصر لتطوير منتجات أساسية ولإدخال خبراتنا كذلك إلى مصر وشمال إفريقيا - مع خط جديد تمامًا لوجبات المكسرات الخفيفة والتمر وأنواع مبتكرة من التوابل الممزوجة..

ونقدر دعم وثقة شركائنا الذين هم السبب وراء ولاء عملاء بايارا. هذه هي أساسيات تطورنا المستمر مصحوبة باستراتيجيات مدروسة ومحددة آملين توسيع تواجدنا جغرافياً حول العالم. كما أنني فخور جداً من تواجدنا المستمر وبقوة على مواقع التواصل الاجتماعي نعمل على استثمار مكانتنا في قلوب عملائنا من خلال التواصل معهم.

يسرني في هذه الرسالة أن أؤكد دعمي لفريق العمل لدينا، شركائنا، عملائنا ومستهلكينا فلقد أصبحت شركة بايارا بفضلهم علامة تجارية إقليمية قوية فعلاً، حيث تحتل المرتبة الأولى في فئة المنتجات التي نقدمها نثق في الرؤية الاستراتيجية والقيادة في مؤسستنا ونرحب بكل الفرص الممكنة لتحقيق نمو وتطور مستدامين - هذا هو السبب في أننا سنواصل الاستثمار في مجالات مختلفة بدءًا من الأبحاث إلى الابتكار ومن التصنيع إلى التقنية ومن المزرعة إلى الغذاء..

استنادًا إلى ميراث شركة جيما للصناعات الغذائية، نعمل في شركة بايارا التطلع إلى الأمام نحو مستقبل مشرق جدًا.

الرؤية

يتغير العالم من حولنا بسرعة ويبدو المستقبل أقرب من المتوقع. لقد اتبعنا كشركة على مدار سنوات أحدث الأساليب والتطورات والتقنيات وغيرناها وتبنيناها - وهذا هو السبب في أننا تمكنا من تحقيق قفزات عملاقة من النجاح على مدار سنوات. لكننا لا نريد التوقف عند ذلك، بل نريد التطور والتوسع، وينعكس هذا على رؤيتنا للسنوات القادمة.

رؤيتنا

"أن نصبح علامة تجارية رائدة جديرة بالثقة في فئات المكسرات والفواكه المجففة والتوابل في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا."

المهمة


مواكبةً مع رؤيتنا وبالتماشي مع قيمنا، نعمل على:

حماية أعمالنا القائمة عن طريق المحافظة على جودة منتجاتنا من حيث المبيعات والابتكار في كل منطقة. .

تطوير شركتنا من خلال 3 ركائز:
  • التوسع الجغرافي في كل منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا مع التطوير الناجح للأعمال في فروع، مثل مصر والمملكة العربية السعودية وإيران.
  • تطوير منتجات جديدة بما يتفق بشكل مباشر مع منتجاتنا الأساسية؛ وهي المكسرات والفواكه المجففة والتوابل والحبوب والتمر والزيتون.
  • بناء العلامة التجارية لكي تكون بايارا العلامة التجارية الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

القيم

قيمنا هي التي أوصلتنا إلى وضعنا الحالي وقد ساعدتنا كذلك ليس في النجاح مع عملائنا فحسب، ولكن أيضًا مع موظفينا.
ها هي الركائز الست التي نعتمد عليها:

المراحل المهمة لشركة بايارا

لقد كانت رحلة نجاحنا مليئة بالحياة والتنوع. لقد حققنا الكثير من المراحل المهمة البارزة في هذه الرحلة ونرغب في أن تنضموا إلينا.

1992
  • تأسست شركة جيما في الإمارات العربية المتحدة مع التركيز بشكل أساسي على النشاط التجاري
1995
  • افتتحنا أول منافذ جيما للبيع المباشر في الديرة سيتي سنتر -
1998
  • أول عبوات للبيع بالتجزئة تدخل السوق لقسم السلع الاستهلاكية -
2004
  • شركة جيما تدخل في شراكة ناجحة مع الإمارات لتموين الطائرات -
2008
  • أخذنا خطوتنا الأولى نحو قطاع البيع بالتجزئة في مجال السفر –
  • - انتقلنا إلى مستويات أكبر وأعظم - حيث انتقلنا من جبل علي إلى مجمع دبي للاستثمار في بيئة حديثة ومتقنة بمساحة 20,000 متر مربع (مساحة الأبنية 13,000)
2013
  • تحولت شركة جيما إلى شركة بايارا الجديدة والمليئة بالحياة -
2015
  • - نحب الفوز بالجوائز! حصلنا على التصنيف AA المرموق لأمان المصنع ومعايير المنتجات العالية -
  • نأخذ خطوتنا الأولى إلى السوق الديناميكية والرائعة في مصر مع فرعنا في مصر-
2016
  • لقد كان شرفًا لنا أن نقدم 150 منفذ بيع مباشر كامل في أنحاء الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي -